الرئيسية / بيانات / بلاغ: ارفعوا أيديكم عن الكاتب الوطني لشبيبة النهج الديمقراطي

بلاغ: ارفعوا أيديكم عن الكاتب الوطني لشبيبة النهج الديمقراطي

النهج الديمقراطي
شبيبة النهج الديمقراطي
المكتب الوطني

09 مارس 2022

“ارفعوا أيديكم عن الكاتب الوطني لشبيبة النهج الديمقراطي”

وجهت مفوضية الأمن بمدينة سطات، استدعاء إلى الرفيق إبراهيم النافعي، الكاتب الوطني لشبيبة النهج الديمقراطي، أمس 08 مارس 2022.

وتوجه الرفيق إبراهيم النافعي إلى مقر المفوضية صباح اليوم 09 مارس، وبعد جلسة الاستنطاق، تم إخلاء سبيله، ويتعلق الاستدعاء بتدوينة على الفايسبوك، تدعو إلى مقاطعة المحروقات بعد الإرتفاع المهول في أسعارها، وما ترتب عن ذلك من تأثيرات على باقي القطاعات المعيشية للشعب المغربي.

إن استدعاء الرفيق إبراهيم النافعي، لا يخرج عن دائرة التضييق على حرية الرأي والتعبير والحق في الاحتجاج، ولا يخرج عن سياق الردة الحقوقية التي تعرفها بلادنا. ويشكل هذا الاستدعاء شوطا جديدا من الحصار المضروب على القوى المناضلة التي ترفع صوتها ضد الاستبداد و تغول الشركات والبرجوازيين الجشعين والفاسدين الذي لا يهمهم سوى مراكمة الأرباح دون اكتراث لما وصلت إليه الأوضاع المعيشية للشعب المغربي.

نعبر عن تضامننا المطلق و اللامشروط مع الرفيق إبراهيم النافعي، وعبره مع كل ضحايا القمع والاستبداد والحصار المخزني، ونؤكد أن ذلك لن يثني رفيقنا وشبيبة النهج الديمقراطي عن الانخراط في النضالات الشعبية والشبابية من أجل الديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية.

اترك تعليقاً