الرئيسية / الأنشطة / نضالات وأنشطة / عن اليومين الأول والثاني من مخيم الشبيبة بالجديدة

عن اليومين الأول والثاني من مخيم الشبيبة بالجديدة

Share

موقع الشبيبة / الجديدة

     تقرير اليوم الأول: تنظم شبيبية النهج الديمقراطي مخيمها الصيفي الشبيبي الحادي عشر تحت شعار ” من اجل تنظيم شبيبي صلب مكافح ومنغرس وسط نضالات الجماهير الطبقة الشعبيةدورة الشهيدين عماد العتابي وخلادة الغازي وذلك بمقر فرع الجديدة من 15 الی 23 غشت 2017 . وقد تم استقبال وفود الشبيبة طيلة يوم الثلاثاء 15 غشت وعلی الساعة الثامنة مساء تم عقد مجلس المخيم الذي تضمن كلمة النافعي ابراهيم عن المكتب الوطني والرفيقة ربيعة مرباح الكاتبة المحلية لفرع الجديدة وعصام فرياط عن شبيبة النهج الديمقراطي تخلل هذا الاجتماع صياغة مثاق المخيم والمصادقة علی البرنامج وتقسيم اللجان الوظيفية.

   تقرير اليوم الثاني: من المخيم الصيفي الحادي عشر لشبيبة النهج الديمقراطي ” دورة الشهيدين عماد العتابي وخلادة الغازي ” المنعقد بالجديدة أيام 15 -23 غشت 2017 تحت شعار ” من أجل تنظيم شبيبي صلب ، مكافح ومنغرس وسط نضالات الجماهير ” .

– عرفت الفترة الصباحية من اليوم الثاني من المخيم الصيفي ورشة يحمل عنوان : “ التصور العام لشبيبة النهج الديمقراطي ” . الذي أطره الرفيق إبراهيم النافعي والذي شهد تفاعل الشباب المشارك الإيجابي .

– فيما عرفت الفترة المسائية من نفس اليوم عرض ومناقشة فيلم ” الغرفة السوداء ( درب مولاي الشريف ) لمخرجه عبد السلام بن جلون الذي يؤرخ لتجربة الإعتقال السياسي الذي طالت منظمة إلى الأمام و 23 مارس من تأطير الرفيق عصام فرياط الذي قدم ورقة تعريفية بالفيلم ، بعدها كانت فترة مناقشة الفيلم التي زادها غنى حجم المتدخلين الذين عاصروا التجربة .

– تتويجا لهذا اليوم جاءت الخرجة الإستكشافية ﻷهم معالم مدينة الجديدة .

Share

اترك تعليقاً