الرئيسية / قضايا وطنية / حقوق إنسان / مباشرة بعد إطلاق سراحه حمدوني يصرح بما يلي

مباشرة بعد إطلاق سراحه حمدوني يصرح بما يلي

Share

موقع الشبيبة/ متابعة

   أُطلق سراح رفيق حمدوني قبل قليل بعد أن تم اعتقاله في أحد الشوارع الرئيسية بالحسيمة، وفي إتصال هاتفي بالرفيق أجراه معه موقع chabiba.org، قال حمدوني أنه تم اعتقاله على إثر مشاركته في تظاهرة احتجاجية بأحد الشوارع الرئيسية بمدينة الحسيمة، ليقع تدخل قمعي في حق الشكل الاحتجاجي الذي كان يعرف مشاركة واسعة لسكان المدينة بمختلف فئاتها، وينطلق مسلسل اعتقالات عشوائية ترتب عنه اعتقال الرفيق ونقله إلى إحدى مخافر الشرطة.

وحول ظروف اعتقاله قال الرفيق بأنه مباشرة بعد اعتقاله وأثناء تواجده بسيارة الأمن خاطبه أحد رجال القمع “كاتقلبوا على الحبس إوا آجي للحبس“، وأضاف رفيق أنه قضى ما ينهاز ساعة من الوقت داخل المخفر أجري معه استنطاق وأخلي سبيله بعد أن أخبره رجال الأمن بأنه سيتم الإتصال به لاحقا.

وأكد رفيق حمدوني عضو الكتابة المحلية للنهج الديمقراطي بالحسيمة وعضو اللجنة الوطنية لشبيبة النهج الديمقراطي أن مسلسل الاعتقالات والتنكيل بنشطاء الحراك لن يثنينا عن النضال والصمود حتى إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وتحقيق مطالب الريف.

Share

تعليق واحد

  1. تحية للرفيقة والرفاق في الريف الأبي. وتحية عالية لما يقومون به على المستوى الإعلامي.. القولية محمد عضو الكتابة المحلية بالقنيطرة

اترك تعليقاً